نحن نستخدم الكعكات لنحسن من تجربتك في الموقع.

سياسة ومبادئ حقوق الملكية الفكرية وحقوق النشر

الملكية الفكرية وحقوق النشر:

  • تحترم (اسم الأكاديمية)  كل الحقوق الفكرية للآخرين، ونتوقع أن يبادلنا الأعضاء الاحترام والالتزام بهذه الحقوق والسياسات المتعلقة بها. وضع أو مشاركة محتوى غير مرخص أو محفوظ الحقوق تجاريًا ومحفوظ حقوق النشر جزئيًا أو كليًا هو ضد سياسة حقوق النشر وسياسة الاستخدام لدى (اسم الأكاديمية).
  • المحتوى المتضمن في (اسم الأكاديمية)، مثل النصوص والرسومات والشعارات والأسماء والميزات والوظائف والصور والصوت، ملكية حصرية لـ(اسم الأكاديمية) والمرخصين لها ومحمي بحقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية، ويخضع للقوانين السعودية واللوائح.
  • لا يجوز تنزيل محتوى (اسم الأكاديمية) أو نسخه أو إعادة إنتاجه أو نقله أو بثه أو عرضه أو بيعه أو ترخيصه أو استغلاله لأي غرض آخر على الإطلاق دون موافقة كتابية مسبقة من مرخصي (اسم الأكاديمية) أو (اسم الأكاديمية).
  • من خلال إتاحة الوصول إلى المحتوى على خدمتنا، فإننا نوافق على السماح لأي زائر لخدمة (اسم الأكاديمية) بعرض المحتوى. على الرغم من هذا السماح، سيظل المحتوى الخاص بنا دائًما ملكاً لنا لأن جميع العلامات التجارية والشعارات والصور الأخرى مملوكة لأصحابها الشرعيين.
  • يمنع نشر أي محتوى يتعرض لأشخاص أو أي جهة اخرى بطريقة يظهرهم بطريقة سيئة، أو نشر أي محتوى مخالف لتعاليم الإسلام والأخلاق في المجتمع ، أو أي محتوى يؤثر سلبًا على الوحدة الوطنية.